الاحتلال يواصل استباحة حياة الفلسطينيين في الضفة
<p style="text-align: justify;"><span style="font-size:18px;"><span style="color:#2980b9;"><strong>الضفة المحتلة – شبكة قدس:</strong></span></span> <span style="font-size:16px;">نفذ جيش الاحتلال اعتقالات ومداهمات، في مناطق مختلفة، من الضفة الغربية المحتلة، خلال الساعات الماضية، تزامنت مع مواصلة ميلشيات المستوطنين عملياتها العدوانية ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم.<br />
<br />
وفي جنين، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الشاب زياد السعدي، بعد اقتحام منزله في حي الخروبة بالمدينة.<br />
<br />
وفي طولكرم، أصيب شاب بعد اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب، خلال اقتحامهم بلدة صيدا، كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدتي علار وبلعا.<br />
<br />
وفي نابلس، اعتدى جنود الاحتلال على سيدة بالضرب خلال اقتحام بلدة كفر قليل، واعتقلوا شاباً من حي المخفية في المدينة، وناصر دويكات من عسكر البلد شرقي المحافظة.<br />
<br />
وفي سلفيت، أحرقت ميلشيات المستوطنين منشأة زراعية وأشجار زيتون، في بلدة كفر الديك غربي المدينة.<br />
<br />
وفي رام الله، أضرم مستوطنون النار في منشأة للمركبات، في بلدة شقبا غربي المحافظة.<br />
<br />
وفي الخليل، استشهد طفل وشاب بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما، قرب مستوطنة "كرمي تسور" شمال المدينة.</span></p>
المصدر: القدس
