النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أمريكا وإيران في سويسرا
انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات الإثنين، عقب اختتام الجولة الأولى من المباحثات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، وذلك إثر إعلان طهران نجاحها في الحصول على إعفاءات لتصدير النفط والبتروكيماويات، ما أسهم في تهدئة مخاوف الأسواق العالمية بشأن نقص الإمدادات. وقال وزير الخارجية الإيراني “عباس عراقجي” إن بلاده حصلت على إعفاءات لتصدير النفط والبتروكيماويات، والإفراج […]
المقال النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أمريكا وإيران في سويسرا تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة




