أشرف بن شرقي يطلب تمديد عقده مع الأهلي بعد تفعيل الموسم الثالث
طلب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الأهلي، من إدارة الكرة بالقلعة الحمراء تمديد عقده لموسم رابع بعد الاتفاق بين الطرفين على تفعيل الموسم الثالث في عقده، لرغبته في الاستمرار مع الأهلي لأطول مدة ممكنة.
المصدر:اليوم السابعأشرف بن شرقي يطلب تمديد عقده مع الأهلي بعد تفعيل الموسم الثالث
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
مشاهدة





