حرب إبادة مستمرة: الاحتلال يقتل طالبة في طريقها للامتحانات
<p style="text-align: justify;"><span style="font-size:18px;"><span style="color:#2980b9;"><strong>غزة – شبكة قدس: </strong></span></span><span style="font-size:16px;">ارتكب جيش الاحتلال جريمة جديدة، في قطاع غزة، بعد شنه غارات على حي الرمال، صباح اليوم، مما أدى لاستشهاد فلسطينية وإصابة عدد آخر.<br />
<br />
وأفادت مصادر محلية، أن طيران الاحتلال شن عدة غارات على شارع، في حي الرمال بمدينة غزة، صباح اليوم، مستهدفاً مركبة خلال مرور السكان بينهم أطفال ونساء، في المنطقة.<br />
<br />
وأظهرت مقاطع مصورة، وصلت "شبكة قدس"، شن طيران الاحتلال غارات على الأهالي الذين توجهوا لإنقاذ المصابين من الغارة الأولى.<br />
<br />
وقالت المصادر، إن الطالبة رغد حسين عاشور (18 عاماً)، وهي نازحة من بيت حانون، استشهدت بعد إصابتها في غارات الاحتلال، خلال توجهها لتقديم امتحانات الثانوية العامة إلكترونياً، وهي بنت شهيد.<br />
<br />
ولم يتوقف جيش الاحتلال عن ارتكاب المجازر والجرائم، منذ بداية اتفاق وقف إطلاق النار، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وقالت وزارة الصحة في إحصائية، نشرتها يوم أمس، إن عدد الشهداء خلال فترة الهدنة بلغ 1021 شهيداً وشهيدة، بينهم نسبة من الأطفال.</span></p>
المصدر: القدس





