المحادثات الأمريكية-الإيرانية: انفراجة أم نارٌ تحت رماد؟
قالت كل من باكستان وقطر اليوم الاثنين في بيان مشترك إن الوفدين المتفاوضَين اللذين اجتمعا في سويسرا حققا “تقدما مشجعا”
وتوصَّلَت إيران والولايات المتحدة إلى التفاهم على آليات لوقف المواجهات في لبنان وتأمين مضيق هرمز.
من جهته أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي عن إحراز “تقدم كبير” بشأن لبنان ورفع القيود المفروضة على النفط والإفراج عن الأصول المجمدة.
فما سرّ هذا التفاؤل؟ وهل تنجح الوساطة في إزالة العقبات بين الطرفين؟
التفاصيل مع أسامة حريري
المصدر: فرانس 24
0
مشاهدة


