إنجاز جديد لأبطال ذوي الهمم بالقليوبية في ملتقى مراكز شباب مصر
استقبل الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للرياضة، ودعاء نبيه، وكيل المديرية للشباب، البطلة هاجر إبراهيم الدسوقي والبطل أحمد ياسر، لتكريمهما تقديرًا لما حققاه من نتائج مشرفة خلال مشاركتهما في الملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر. في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم وتمكين الشباب من ذوي الهمم وتشجيعهم على مواصلة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


