إحالة 3 مسؤولين بالدقهلية للنيابة العسكرية والعامة بتهمة التواطؤ في البناء على أرض زراعية
أحال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، ثلاثة مسؤولين بالجمعية الزراعية والوحدة المحلية بإحدى القرى التابعة لمركز منية النصر إلى النيابة العسكرية والنيابة العامة، على خلفية اتهامات بالفساد واستغلال الوظيفة العامة والتواطؤ في تسهيل البناء على أرض زراعية دون ترخيص على مساحة تقترب من 680 مترًا مربعًا. وأوضح محافظ الدقهلية أن قرار الإحالة شمل رئيس مجلس.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




