وزير الصناعة يبحث مع غرفة الأخشاب والأثاث خطة مضاعفة الإنتاج وزيادة الصادرات
عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة ، لقاءً موسعًا مع وفد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة لمناقشة التحديات الراهنة التي تواجه صناعة الأثاث ومنتجات الأخشاب، واستعراض مؤشرات أداء القطاع، ورؤية الغرفة لتعزيز تنافسيته محليًا
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





