إسلام عزام: تعاون مستمر بين الجهات الحكومية وأكاديمية السادات لترسيخ الوعي بالأنشطة المالية غير المصرفية
شارك إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في المؤتمر العلمي السنوي لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية الذي أقيم تحت عنوان «الإدارة الذكية في عصر المعرفة» بحضور الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، وبرئاسة الدكتور محمد هاشم، رئيس الأكاديمية. وعلى هامش المؤتمر عقد مجلس إدارة الأكاديمية اجتماعه الدوري، وتم التطرق إلى تعظيم التعاون بين.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





