ناقلتان عملاقتان تعبران مضيق هرمز إلى الخليج لتحميل 4 ملايين برميل من النفط

أظهرت بيانات ملاحية اليوم الاثنين، أن ناقلتين عملاقتين للنفط الخام عبرتا مضيق هرمز باتجاه الخليج لتحميل نحو 4 ملايين برميل من النفط، في مؤشر على استمرار تعافي حركة الشحن عبر الممر المائي الحيوي عقب الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران.
وتأتي هذه الخطوة في وقت يراقب فيه المتعاملون وتيرة استئناف تدفقات النفط من دول الخليج، وسط توقعات بعودة المزيد من الإمدادات إلى الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة مع تحسن حركة الملاحة وانحسار المخاطر المرتبطة بالعبور عبر المضيق.
تراجع أسعار النفط بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران
المصدر: العربية – اقتصاد
0
مشاهدة




