نائب محافظ بني سويف: مشروع النباتات الطبية والعطرية ركيزة لدعم الاقتصاد الزراعي
عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعاً ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية، التي يتم عقدها بأعضاء اللجنة المُكلفة بتسيير أنشطة مشروع المركز الخدمي المُتكامل للنباتات الطبية والعطرية ووحدة المُعالجة النموذجية في الموقع المُحدد بالظهير الصحراوي لمركز سمسطا. حضر الاجتماع الدكتور محمد عفيفي مدير مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية، المهندسة شيماء شرف مدير المشروع بوزارة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





