ضبط طرفي مشاجرة بالعصي الخشبية في الإسكندرية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام عصي خشبية على الكورنيش بالإسكندرية. بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه بحدوث مشاجرة بأحد الشواطئ بدائرة القسم بين طرف أول (7 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية)، وطرف ثان 6.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




