وزير التعليم من سوهاج: الانضباط بامتحانات الثانوية العامة داخل اللجان خط أحمر
عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمناقشة الاجراءات الخاصة بانضباط سير منظومة امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت أمس، فضلا عن متابعة جهود التوسع في إنشاء مدارس جديدة والقضاء على نظام الفترة المسائية بحلول العام الدراسي المقبل واجراءات تطبيق برنامج.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


