«قتلته بحجر وأشعلت النيران فيه».. إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بالشرقية للمفتي
قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، وذلك على خلفية اتهامها بإنهاء حياة زوجها وإشعال النيران في جثمانه لإخفاء معالم الجريمة، مع تحديد جلسة 29 أغسطس المقبل للنطق بالحكم. صدر القرار برئاسة المستشار محمد سراج الدين رئيس المحكمة، وعضوية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




