محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة ، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تيسير إجراءات الحصول على الخدمات المختلفة في أسرع وقت ممكن. وحرص المحافظ خلال جولته على الالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع إلى
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





