ويل للعابثين بالأمن الغذائي
إن أمن الناس الغذائي وصحتهم هما أغلى ما يملكون، والمساس بهما يمثل جريمة نكراء تتعدى حدود الكسب غير المشروع لتصل إلى درجة الفساد في الأرض وشبهة القتل العمد وإن لم يكن فى التو واللحظة، لأن أثر هذه السموم قد يأخذ وقتا حتى يقضى على حياة الناس، وإن لم يكن سببا مباشرا فى قتلهم فإنه يصيبهم.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





