إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم بالقاهرة
نقابة المحامين.. أعلنت نقابة المحامين، برئاسة الدكتور عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عن إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم، بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة (إدارة المبادرات) بمنطقة الوايلي الطبية، وذلك في إطار حرص النقابة على دعم الرعاية الصحية وتعزيز برامج الكشف المبكر والوقاية من الأمراض. وأوضحت النقابة، أن المبادرة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





