المصريين قسطوا مشتريات بقيمة 30 مليار جنيه خلال الربع الأول
ارتفع حجم التمويل الاستهلاكي خلال الربع الأول 2026 بنحو 69.3%، ليصل إلى نحو 29.6 مليار جنيه، مقابل 17.5 مليار جنيه خلال الربع الأول 2025، وفقًا لبيانات الهيئة العامة للرقابة المالية.
المقال المصريين قسطوا مشتريات بقيمة 30 مليار جنيه خلال الربع الأول تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة