«كان فيه تريكات».. ردود فعل طلاب الثانوية العامة عقب إمتحان اللغة الأجنبية الثانية في الإسكندرية
شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم، حالة من الارتياح النسبي بين الطلاب عقب انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسط أجواء من المرح والدعابات التي سيطرت على أحاديثهم أمام اللجان، بعد أداء أحد الامتحانات غير المضافة للمجموع. وأكد عدد من الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وتضمن بعض الجزئيات التي احتاجت إلى.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




