“سبيس إكس” تفقد 600 مليار دولار في 3 أيام مع أول طرح سندات
تراجعت أسهم “سبيس إكس” للجلسة الثالثة على التوالي لتسجل أدنى مستوى منذ طرحها في البورصة، ما محا معظم المكاسب الكبيرة منذ الاكتتاب، بالتزامن مع أول طرح لسندات الشركة.
المصدر: يورونيوز عربي — business
0
مشاهدة



