نقابة الصحفيين تُكرم أحمد الأفيوني لفوزه بجائزة الإعلام البيئي
كرمت نقابة الصحفيين الزميل أحمد الأفيوني، الصحفي بجريدة «الأسبوع» ورئيس اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، لفوزه بالجائزة الثالثة في مسابقة الإعلام البيئي للصحفيين المحليين، التي نظمتها جمعية «كتاب البيئة والتنمية» ضمن مشروع «إدارة المعرفة والاتصال وتحفيز الابتكار» بتمويل من برنامج الأمم المتحدة في مصر، بهدف دعم الصحفيين المحليين وتسليط الضوء على دور المشروعات البيئية والتنموية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





