نتنياهو يزعم: لن نظل تحت التبعية الأمريكية.. ونعمل على بناء نظام تسليح مستقل
صرح رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، بأن تل أبيب تقدر الدعم الذي تتلقاه من الولايات المتحدة، ولكنها باتت بحاجة ماسة لتحرير نفسها من التبعية الأمريكية والعمل على بناء نظام تسليح مستقل. وزعم نتنياهو، في تصريحات له، أن التحديات الأمنية الراهنة تتطلب الانتقال نحو الاكتفاء الذاتي عبر بناء نظام تسليح مستقل ومحلي الصنع، لضمان.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





