النائبة إيرين سعيد: أنا من المعارضة لكن بشكر وزير المالية
قالت النائبة إيرين سعيد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس النواب: «أنا من صفوف المعارضة، لكن أتوجه بالشكر إلى وزير المالية، لأننا اعتدنا أن نشعر بالقلق عند طرح أي إجراءات أو أفكار جديدة، ونتساءل دائمًا: ماذا سيُفرض علينا؟». وأعربت سعيد عن تقديرها لجهود وزارة المالية في ملف التسهيلات الضريبية وإنهاء المنازعات، مؤكدة دعمها لمشروع.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




