اسمي الثلاثي
أزمة الإسم الثلاثي إنتقلت للبرلمان، فهذه نائبة تطلب من رئيس مجلس النواب أن يناديها بإسمها الثلاثي وليس الثنائي، وفي اليوم التالي كان نفس المطلب لنائب آخر، وهو ما دفع رئيس المجلس إلى تبرير ذلك بأنه يعتمد على البيانات المتوفرة لديه.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





