الثانوية العامة بالمنيا.. وعكة صحية مفاجئة لمُلاحظة بلجنة ثانوية عامة في سمالوط
أُصيبت مُلاحظة بلجنة امتحانات الثانوية العامة بمركز سمالوط، اليوم، بوعكة صحية مفاجئة أثناء تأديتها عملها، مما استدعى تدخلًا طبيًّا عاجلًا لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية اللازمة لها فورًا. وعلى إثر ذلك، انتقل الأستاذ عويس قاسم الغرياني، رئيس مركز ومدينة سمالوط، يرافقه الدكتور بهاء حسن، مدير إدارة سمالوط التعليمية، إلى موقع اللجنة للاطمئنان على صحة المُلاحظة، والتأكد.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





