رئيس وزراء إسرائيلي سابق يقرّ بتهريب أجهزة “ستارلينك” إلى إيران
القدس: اعترف رئيس وزراء إسرائيلي سابق اليوم الثلاثاء بأن إسرائيل هرّبت أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط. وقال نفتالي بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2021 إلى 2022، أمام الحضور في قمة السياسة الدولية […]
المصدر: القدس العربي
0
مشاهدة





