الخميس المقبل.. ليلة فى حب «حليم وشادية» بأوبرا الإسكندرية
تقدم دار الأوبرا المصرية، فى ختام الموسم الفنى لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى 2025- 2026، ليلة فى حب عبد الحليم حافظ وشادية، والتى يقودها المايسترو إيهاب عبد الحميد، وذلك فى السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية». وتضم الليلة مختارات من أعمالهما الشهيرة منها، «سواح، إن راح منك ياعين، شباكنا.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




