لـ 29 يوليو.. تأجيل أولى جلسات محاكمة «بيج ياسمين»
أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة التيك توكر بيج ياسمين، بتهمة التشبه بالرجال، إلى جلسة 29 يوليو المقبل للمستندات والمرافعة الختامية. وأمرت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال، بإحالة التيك توكر المعروفة باسم «بيج ياسمين»، إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال. كانت النيابة العامة قد قررت إخلاء سبيلها بكفالة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




