محافظ الأقصر يستقبل وفداً من أهالي «الزينية» لبحث مطالبهم الخدمية
استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وفدًا من أهالي مدينة الزينية، يمثلون كافة قرى المدينة، لبحث عدد من المطالب الخدمية والتنموية العامة بالمدينة، وذلك في إطار سياسة “الباب المفتوح” وحرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها. وفي مستهل اللقاء، ثمن وفد أهالي الزينية الجهود الدؤوبة التي يبذلها السيد.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




