تأجيل محاكمة المتهم بقتل والده في الشرقية لحين ورود تقرير الصحة النفسية
قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد سراج الدين، وعضوية المستشارين أمير زكي وحسين عدلي، وبسكرتارية محمد شومان، تأجيل محاكمة المتهم بقتل والده بدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، إلى دور 8 القادم، وذلك لحين ورود تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم من مستشفى العباسية للصحة النفسية. وكانت النيابة العامة، قد أخالت المتهم« رامي. م..
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




