«ترشيد الاستهلاك فضيلة دينية».. ندوة توعوية بمجمع إعلام قنا
نظم مجمع إعلام قنا ندوة تثقيفية بعنوان “ترشيد الاستهلاك فضيلة دينية”، تحت رعاية السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وإشراف اللواء الدكتور تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة. أُقيمت الندوة بقاعة مجمع إعلام قنا، بحضور الدكتور يوسف رجب مدير المجمع، وحاضر فيها الدكتور أحمد أبو الوفا مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف قنا،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





