الخارجية السودانية: الخرطوم تسعى إلى تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة مع موسكو
أعربت الخارجية السودانية عن رغبة الخرطوم في تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة مع موسكو في عدة مجالات بينها النقل والبنية التحتية والطاقة، وعن تطلعها لمشاركة روسيا بفاعلية كبيرة بعملية إعادة الإعمار في السودان.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة
