غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «العمى الجماعي» بمستشفى 6 أكتوبر
تستكمل محكمة جنح الدقي، غدا الأربعاء، محاكمة 10 من الأطباء والممرضين بتهمة الإهمال الطبي، والتسبب في إصابة مواطنين بأمراض في عيونهم، وذلك عقب إجراء عمليات داخل مستشفى 6 أكتوبر، في القضية المعروفة باسم «العمى الجماعي». وقضت محكمة جنح الدقي، في الجلسة الماضية، بإحالة أوراق قضية العمى الجماعي بمستشفى 6 أكتوبر إلى لجنة الخبراء بالطب الشرعي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





