محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني
استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، والوفد المرافق لها..
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





