تراجع الأسهم اليابانية لليوم الثاني على التوالي
واصلت الأسهم اليابانية تراجعها خلال تعاملات اليوم الأربعاء مع انخفاض أسهم شركات صناعة الرقائق، وسط مخاوف بشأن احتمالية رفع الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. وصرح محافظ بنك اليابان “كازو أويدا” في خطاب ألقاه بعد عودته العمل عقب خروجه من المستشفى: مع اقتراب التضخم الأساسي من 2% واستمرار الأوضاع المالية المواتية، نتوقع مواصلة رفع سعر الفائدة […]
المقال تراجع الأسهم اليابانية لليوم الثاني على التوالي تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة



