مجمع إعلام الإسكندرية ينظم احتفالية توعوية باليوم العالمي للتبرع بالدم
نظم مجمع إعلام الإسكندرية، بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم احتفالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك تحت رعاية السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وفي إطار حملة قطاع الإعلام الداخلي برئاسة اللواء تامر شمس الدين تحت شعار “تنمية الأسرة.. استثمار لبكرة”، بهدف نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم وتعزيز.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





