لـ 22 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بهتك عرض أطفال مدرسة أوسيم
أجلت محكمة جنح أوسيم بالجيزة، محاكمة 4 متهمين في واقعة هتك عرض أطفال بمدرسة في أوسيم لجلسة 22 يوليو المقبل. وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بشأن تداول مقطع مرئي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاءات بتعرض عدد من الأطفال لوقائع هتك عرض داخل مدرسة خاصة بمنطقة بشتيل، بدائرة قسم أوسيم بمحافظة الجيزة، فباشرت تحقيقاتها.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




