محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





