الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد حتى شهر يوليو
وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على استمرار تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع لكافة العاملين بالجهات التي ينطبق عليها القرار، وذلك خلال شهر يوليو من عام 2026. كما وافق المجلس في اجتماعه المنعقد اليوم، على تحويل الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن» إلى هيئة عامة خدمية، بما يتوافق مع طبيعة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




