المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة كدولة مستقلة عام 1777.. كيف كان ذلك؟
يعتبر مؤرخون أمريكيون أن المغرب هو أول بلد اعترف فعليا بأمريكا عام 1777 كدولة مستقلة. فماذا نعرف عن هذه القصة؟ ولماذا كان المغرب أول بلد يعترف بالولايات المتحدة؟
المصدر: فرانس 24
0
مشاهدة
