ندوات تثقيفية استعدادًا للحملة القومية للتبرع بالدم ببنى سويف
ينظم فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببنى سويف سلسلة من الندوات التثقيفية لنشر الوعي بأهمية التبرع الطوعي بالدم، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، واستعدادًا لانطلاق الحملة القومية للتبرع، المقرر تنفيذها منتصف الأسبوع المقبل. وأكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي تنفيذًا لاستراتيجية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





