“زايد”.. الإمارات تطلق متحدثا رقميا لإعادة رسم ملامح التواصل الحكومي
أطلق مكتب الشؤون الدولية في ديوان الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة، المتحدث الرقمي “زايد”، المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز التواصل المؤسسي والتعريف بمبادرات المكتب وأولوياته الإستراتيجية وأنشطته الدولية عبر منصة رقمية مبتكرة.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة

