فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا
(CNN)– أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، الأربعاء، تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لمواطن بعد عودته من جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وتُعدّ هذه الحالة الأولى المُسجلة في فرنسا، وسط تفشٍّ لوباء إيبولا وصفته مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بأنه ثاني أكبر تفشٍّ مُسجّل في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وأفادت وزارة الصحة الفرنسية، في بيانها الصادر الأربعاء، أن حالة المريض في فرنسا، الذي لم يُكشف عن هويته، مستقرة بعد أن تم إدخاله فورًا إلى منشأة…
المصدر: CNN بالعربية – صحة
0
مشاهدة





