بعد محاصرة منزله.. استشهاد مطارد في اليامون برصاص جيش الاحتلال
<p><span style="color:#0033cc;"><strong>جنين المحتلة – شبكة قُدس</strong></span>: استشهد اليوم الأربعاء، الشاب محمد ناظم زايد (29 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي احتجزت جثمانه أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.</p>
<p><script async src="https://telegram.org/js/telegram-widget.js?23" data-telegram-post="QudsN/715592" data-width="100%"></script></p>
<p><meta charset="utf-8" /></p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;">والشاب زايد، ارتقى لاحقا بإصابته بالرصاص حيث تركته قوات الاحتلال ينزف في المكان، ثم جرى احتجاز جثمانه.</p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;"><script async src="https://telegram.org/js/telegram-widget.js?23" data-telegram-post="QudsN/715587" data-width="100%"></script></p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;">وأكدت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب زايد برصاص قوة إسرائيلية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه، بعد أشهر من المطاردة، علما أنه مريض بالسرطان.</p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;"><script async src="https://telegram.org/js/telegram-widget.js?23" data-telegram-post="QudsN/715569" data-width="100%"></script></p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;">وأورد موقع "واللا" الإسرائيلي، أن قوة من وحدة "دوفدوفان" اغتالت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون.</p>
<p dir="rtl" style="text-align: justify;"> </p>
المصدر: القدس





