احتجاجات جنوبي اليمن بسبب انقطاع “مياه الشرب” وتردي الخدمات
تعيش المحافظات الجنوبية أزمات متكررة على مدى السنوات الماضية، خاصة ما يتعلق بالخدمات الأساسية، وعلى رأسها الكهرباء التي أصبحت عزيزة جدًا، خاصة في عدن وضواحيها. واليوم ليس الكهرباء وحدها، بل مياه الشرب التي لم يجدها المواطنون، ما يضطرهم إلى استخدام الحمير لنقل المياه نظرًا لشح الوقود أيضًا.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة
