«إعلام الغربية» يحتفي بذكرى 30 يونيو.. ومشاركون: الوعي سلاح لحماية الدولة المصرية
نظمت إدارة إعلام الغربية تحت إشراف الإدارة العامة لإعلام وسط الدلتا، ندوة إعلامية بعنوان “ثورة 30 يونيو إرادة شعب”، بمجمع إعلام الغربية، بمشاركة نخبة من القيادات الأمنية والدينية والإعلامية، في إطار احتفالات الهيئة العامة للاستعلامات بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، وبتوجيهات اللواء تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي، وبرئاسة السفير علاء يوسف رئيس.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





