محافظ بورسعيد يتفقد أعمال التطوير والتشجير بحي الزهور
تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، أعمال التطوير ورفع الكفاءة بعدة مناطق بنطاق حي الزهور، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة للمواطنين. ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والمهندس حسن بسيوني مدير جهاز تعمير بورسعيد، وأحمد زغلف رئيس حي الزهور، وعدد من القيادات التنفيذية..
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



