الأولى على إعدادية القليوبية: عرفت النتيجة من البث المباشر للمحافظة
أعربت الطالبة بسنت إسلام محمد توفيق، الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سعادتها الغامرة بعد تصدرها قائمة أوائل المحافظة، مؤكدة أنها تلقت خبر تفوقها من خلال البث المباشر الذي أجرته محافظة القليوبية لإعلان النتيجة. وقالت بسنت: إنها تدرس بمدرسة السلام الخاصة بمدينة بنها، مشيرة إلى أنها كانت تتابع إعلان النتيجة عبر.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




