ضبط 13 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بشبرا الخيمة
تمكنت لجنة من مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 13 طناً من هياكل وبانيه الدواجن متغيرة في خواصها الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل أحد الأماكن غير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة. وجاءت الحملة برئاسة الدكتور هاني شمس الدين، مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، وبمشاركة إدارة المجازر وتفتيش اللحوم ممثلة في.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





