عميد بيطري القاهرة يشيد بفوز 8 من علماء الكلية بجوائز الجامعة
أكد الدكتور أحمد سمير، عميد كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، أن فوز 8 من علماء وباحثي الكلية بجوائز الجامعة المرموقة يُعد شهادة جديدة على قوة المدرسة العلمية بالكلية، وما تتمتع به من كوادر أكاديمية وبحثية قادرة على المنافسة والتميز على المستويين الوطني والدولي. وأضاف أن الكلية تضع البحث العلمي والابتكار
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





